برنامج VIA في مالي

Back to news

في 24 فبراير 2022، تم إطلاق برنامج VIA رسميًا في مالي من خلال حفل نظمه الشريك المنفذ للبرنامج، وجمعية المتطوعين من أجل الوقاية من حوادث الطرقات، والفرع المحلي لشركة توتال إنرجيز، شركة توتال إنرجيز للتسويق في مالي – إس إيه.

بالإضافة إلى السلطات المحلية والمدرسية، شهد هذا الإطلاق حضور رئيس أركان وزارة النقل والبنية التحتية، السيد تراوري أميناتا، والمدير العام للوكالة الوطنية للسلامة على الطرق، ومدير عام المركز الوطني لتعزيز العمل التطوعي ممثلًا عن الوزير (وزارة الشباب والرياضة)، ورئيس المجلس الوطني للشباب، وقائد الحماية المدنية في مركز سوتوبا للإنقاذ، وممثلين آخرين عن المجتمع المدني المحلي.

سمحت هذه المرحلة الأولى من برنامج VIA في مالي والتي بدأت في 14 مارس بمشاركة 180 طالبًا في مدارس تتراوح أعمارهم بين 10 و 18 عامًا.

قال ماكان دراميه مدير مشروع VIA لدى جمعية المتطوعين من أجل الوقاية من حوادث الطرقات لقد تلقينا تعليقات رائعة من كل من الطلاب والمدرسين ويسعدنا كثيرًا أن نتابع مدى تقدم البرنامج في مالينأمل أن يزيد عدد ساعات التفاعل مع الطلاب في المستقبل وأن نحظى بفرصة توسيع VIA لمدارس إضافية.”

قال غاوسو دومبيا ممثل شركة توتال إنرجيز مالي والمنسق الوطني لبرنامج VIA “لقد أثبت برنامج VIA أنه برنامج تعليم سلامة على الطرقات منظّم وسهل التنفيذ وفعاليسعدنا أن نكون مشاركين فيه ونتطلع إلى المستقبل الذي سيصل إليه البرنامج.”

Together we can save millions of lives.
Become a member

Sign up for our newsletter

Marketing Permissions
Please select all the ways you would like to hear from Global Road Safety
Partnership:

You can unsubscribe at any time by clicking the link in the footer of our emails or by contacting grsp@ifrc.org. For information about our privacy practices, please visit our website.

We use Mailchimp as our marketing platform. By clicking below to subscribe, you acknowledge that your information will be transferred to Mailchimp for processing.
Learn more about Mailchimp's privacy practices here.