مرحلة تسريع برنامج VIA التي تنتهي في فبراير

Back to news

ستنتهي مرحلة تسريع برنامج VIA التي تم إطلاقها في أوائل عام 2022 في كينيا وأوغندا وجنوب إفريقيا والهند والمكسيك والبرازيل، في نهاية فبراير 2023. بحلول ذلك الوقت، ستكون مرحلة التسريع وحدها قد وفرت لأكثر من 100,000 طالب ما لا يقل عن ست ساعات اتصال من التعليم المنظم عبر أشهر من التنفيذ.

انتهى تنفيذ مشروعين في البرازيل والهند بالفعل من وأبلغ المشروعان عن وصول أكبر مما تم الالتزام به في بداية عام 2022. لا يُظهر هذا فقط مدى تقدير برنامج VIA في المدارس عبر القارات، ولكن أيضًا الأداء الرفيع المستوى لشركاء برنامج VIA المنفذين الذين تمكنوا من تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب على الرغم من إغلاق المدارس وأثر كوفيد-19 الذي امتد طويلًا.

تسير الدول الأخرى على الطريق الصحيح وتعمل جاهدة للوفاء بالمواعيد النهائية، وتعمل مع تغيير فترات إغلاق المدارس بسبب تفشي فيروس إيبولا، أو الانتخابات، أو العطلات البسيطة في نهاية العام.

على المستوى العالمي، كانت دول التسارع على رأس رمح برنامج VIA. كانت نتيجة ذلك استثمارات أكبر، وطلابًا أكثر، وتعمقًا أكثر، ونتائج مذهلةقام الشركاء المنفذون بإشراك المجتمعات خارج البيئة المدرسية للعمل على ضمان نشر ثقافة السلامة على الطرق وتوفير قدر استطاعتهم نهجًا شاملًا ومنظمًا للحد من الصدمات على الطرق.

من خلال قضاء بعض الوقت مع الطلاب وإشراكهم في الأنشطة على مدار أشهر، أدت مرحلة تسريع برنامج VIA دورًا كبيرًا في التأثير على سلوكيات الطرق الأكثر أمانًا ودعمها لجميع المعنيين.

Together we can save millions of lives.
Become a member

Sign up for our newsletter

Marketing Permissions
Please select all the ways you would like to hear from Global Road Safety
Partnership:

You can unsubscribe at any time by clicking the link in the footer of our emails or by contacting grsp@ifrc.org. For information about our privacy practices, please visit our website.

We use Mailchimp as our marketing platform. By clicking below to subscribe, you acknowledge that your information will be transferred to Mailchimp for processing.
Learn more about Mailchimp's privacy practices here.