برنامج VIA في المغرب

Back to news

سيكون المغرب أحد البلدان الجديدة التي سيتم فيها تنفيذ برنامج VIA في أوائل عام 2021 بدعم من توتال المغرب وبالشراكة مع مؤسسة سنادييتمحور المشروع حول تدخلات في 14 مدرسة، منها في الدار البيضاء و في أغادير، لما يبلغ مجموعه حوالي 600 طالب.

تتمثل إحدى خصائص تنفيذ برنامج التعليم عن طريق المدرسة في المغرب في أنه سيشمل منذ بدايته معلمي المدارس المحلية، الذين سيتم تدريبهم على التعليم عن طريق المدرسة والذين سيشاركون في تقديم البرنامج في مدارسهمسيسمح ذلك مع استمرار المشروع في العامين الثاني والثالث بتحقيق الاستدامة والاستمرارية لبرنامج يمكن أن يغير حياة الأشخاص.

تقول ريم زهري، مديرة مشروع مؤسسة سانادي المسؤولة عن برنامج VIA: “نحن سعداء ومتحمسون للغاية للعمل على برنامج VIA في المغرب ونتطلع إلى بدء التنفيذ في أول 14 مدرسة مع أمل زيادة عدد المدارس المشاركة مع تقدم البرنامج“.

Together we can save millions of lives.
Become a member

Sign up for our newsletter

Marketing Permissions
Please select all the ways you would like to hear from Global Road Safety
Partnership:

You can unsubscribe at any time by clicking the link in the footer of our emails or by contacting grsp@ifrc.org. For information about our privacy practices, please visit our website.

We use Mailchimp as our marketing platform. By clicking below to subscribe, you acknowledge that your information will be transferred to Mailchimp for processing.
Learn more about Mailchimp's privacy practices here.